مصر الجديدة ـ
علاء وجمال مبارك

20 نوفمبر.. محاكمة علاء وجمال مبارك و5 آخرين بقضية “التلاعب بالبورصة”

حددت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين برئاسة المستشار محمد الفقي، جلسة 20 نوفمبر المقبل، لنظر محاكمة نجلي مبارك (علاء وجمال) وحسن هيكل و4 آخرين بقضية “التلاعب بالبورصة”، وذلك بعد إخلاء سبيلهم بكفالة 100 ألف جنيه.

وقبلت المحكمة، التظلم المقدم من دفاع علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، وياسر سليمان الملواني وآخرين على قرار محكمة الجنايات بإعادة حبسهم بقضية “التلاعب بالبورصة”، وقررت إخلاء سبيلهم بضمان مالي ألف جنيه

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين جابر المراغي، وشريف الحيلة، بأمانة سر مجدي جبريل ، محمد عاشور.

وتقدم فريد الديب، دفاع نجلي مبارك، ومحمد بهاء أبوشقة، وطاهر الخولي، بطلب لإخلاء سبيلهم على ذمة القضية، استنادًا إلى عدم الخشية من هروبهم، وعدم قدرتهم على التأثير على الشهود وأن لهم عنوانًا ثابتًا، إضافة لقرار سابق بمنعهم من السفر على ذمة القضية.

وقضت الدائرة 26 بمحكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار حمدي عبد الرازق، في وقت سابق، بقبول الطلب المقدم من علاء وجمال مبارك، وياسر سليمان الملواني، برد هيئة محكمة قضية “التلاعب بالبورصة”.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، قررت حبس نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، علاء وجمال، وآخرين على ذمة القضية، لاتهامهم بارتكاب مخالفات خلال صفقة بيع البنك الوطني، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”التلاعب بالبورصة”، والتأجيل لجلسة 20 أكتوبر المقبل، وإرسال تقرير الخبراء للجنة المختصة لاستكماله.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

57 − 53 =