وزيرة التخطيط: 270 مركزا تكنولوجيا متطورا لتقديم الخدمات للمواطنين وتقليل الكثافة




أ ش أ


نشر في:
الخميس 24 يونيو 2021 – 5:51 م
| آخر تحديث:
الخميس 24 يونيو 2021 – 5:51 م

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الحكومة تعمل على تقديم خدمات مميزة للمواطنين بقدر عال من النزاهة والكفاءة لتحقيق الرضاء الكامل لهم.

وأضافت السعيد، خلال تصريحات صحفية على هامش الجولة التي قامت بها داخل الشهر العقارى بالإسكندرية اليوم، أن هناك تعاونا مع وزارة التنمية المحلية نتج عنها تقديم أكثر من 270 مركزا تكنولوجيا متطورا يقدم خدمات محلية وذلك لزيادة الخدمات وتقديم خدمات متنقلة لتقليل الكثافة في المراكز عن طريق قاعدة بيانات كبرى مشتركة بين الوزارات المختلفة.

وأشارت إلى أنه من ضمن الخدمات المتنقلة هي العربات المختصة للشهر العقارى و3 عربات بالإسكندرية ضمن 30 سيارة على مستوى الجمهورية تعمل من الساعة التاسعه صباحا وستقوم بالتدخل السريع لتقليل الكثافة العددية فى مكاتب الشهر العقاري، وذلك لخدمة المواطنين، نظرا للاقبال الكبير على هذه المراكز والتي كانت تشهد زحاما شديدا في المحافظات وهذه الخدمات لتقليل الكثافة وتقديم خدمات سهلة وسريعة للمواطنين.

وكان المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قد افتتحا ،في وقت سابق اليوم، مكتب الشهر العقارى بمنطقة سيدى جابر ذات خدمة مميزة للمواطنين ورجال الأعمال وهو أول مكتب توثيق عقارى ذات خدمة vip بمحافظة الإسكندرية.

وأشاد وزير العدل بمستوى الخدمة المقدم داخل مكتب توثيق الشهر العقاري المكون من وحده انتظار وخدمة عملاء ووحدة إنهاء الخدمة في نفس الوقت.

كما تفقد وزير العدل ثلاثة مكاتب متنقلة للشهر العقاري لخدمة المواطنين بالإسكندرية، والتى تبدأ عملها من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا لخدمة أهالى محافظة الإسكندرية ضمن 30 عربية متنقلة لخدمة المواطنين على مستوى الجمهورية.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 × 1 =