والدة جينيفر لوبيز تنضم إلى ابنتها على المسرح

خطفت والدة جينيفر لوبيز الأنظار عندما اعتلت المسرح لتغني مع ابنتها واحدة من الأغاني المفضلة لدى لوبيز منذ أيام الطفولة، ليعلق الجمهور: “يبدو أن الموهبة وراثية في العائلة”.

والدة جينيفر لوبيز تنضم إلى ابنتها على المسرح

انضمت غوادالوبي رودريغز، والدة المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، إلى ابنتها على المسرح في حفل Global Citizen Vax Life Concert في لوس أنجلوس، وبدأت بالرقص والغناء مع لوبيز، الأمر الذي نال استحسان الجمهور.

وقد غنت الأم وابنتها أغنية قالت لوبيز إن والدتها كانت تغنيها لها عندما كانت طفلة، وتوجهت إلى الجمهور قائلة: “دعونا نغنِّها معاً كتهويدة”.. ثم قال لوالدتها: “غنها كما اعتدتِ أن تغنيها لي وسط الغابة”.

وبعد الحفل شاركت لوبيز صورة جمعتها بوالدتها وابنتها، مبرزةً الشبه بينهن، وقد حازت الصورة إعجاب قرابة مليوني متابع بعد وقت قصير من مشاركتها.

جينيفر لوبيز تتجاوز أزمة انفصالها عن رودريغز

يذكر أن المغنية الأمريكية البالغة من العمر 51 عاماً، قد انفصلت منذ فترة قصيرة، عن خطيبها السابق أليكس رودريغز بعد خطوبة استمرت منذ عام 2019.  

وعلى ما يبدو فإن جدول أعمال لوبيز مشغول للغاية في هذه الفترة، فقد كانت في رحلة إلى جمهورية الدومينيكان لإتمام تصوير فيلمها الجديد “Shotgun Wedding”، ثم عادت إلى لوس أنجلوس لتحيي ذلك الحفل الذي شاركتها فيه والدتها الغناء.

وبما أنها عادت عزباء من جديد، بدأت الشائعات تطارد لوبيز على الفور، إذ أشيع وجود علاقة عاطفية بينها وبين الممثل الأمريكي بين أفليك، مع العلم أن لوبيز وأفليك كانا مرتبطين بالفعل عام 2002 لكنهما انفصلا قبل أن يتزوجا.

ولعل المصدر الرئيسي للشائعات كانت عدسات الكاميرا التي رصدت بين أفليك بصحبة لوبيز ثلاث مرات منذ انفصالها عن رودريغز، لكن مصادر مقربة من الطرفين نفت تلك الشائعات وقالت إنهما مجرد صديقين. 



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + 1 =