مصر الجديدة ـ الفلسطينيون ينددون خطاب نتنياهو أمام الكنيست بشأن ضم أجزاء من الضفة

نتنياهو يهدد بـعملية عسكرية واسعة قبل الانتخابات على غزة

وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، مساء يوم الأربعاء، تهديداً بشنّ عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة خلال الأيام القادمة.

وتأتي تهديدات نتنياهو، خلال اجتماعه مع رؤساء المجالس الاستيطانية الواقعة في المنطقة المعروفة إسرائيليًا بـ”غلاف غزة”.

وأكد نتنياهو لرؤساء المجالس الاستيطانية، أنه في حال شن عملية عسكرية على قطاع غزة قبل الانتخابات، لا تؤثر على الانتخابات.

ومن المقرر، أن تجري انتخابات “الكنيست” الإسرائيلية الـ23 يوم 2 آذار/مارس المقبل، حيث يخوض نتنياهو منافسة شرسة مع بيني غانتس زعيم حزب “أزرق أبيض” ويواجه اتهامات بالفساد وخيانة الأمانة.

ومنذ يوم الثلاثاء 28 يناير/كانون ثاني الماضي، يزعم جيش الاحتلال أنه يرصد إطلاق صواريخ وبالونات متفجرة من غزة، قبل أن يقوم بشن غارات على أراض زراعية ومواقع للمقاومة الفلسطينية في القطاع.

وزعم جيش الاحتلال أنه يتم يوميا سقوط عشرات البالونات المفخخة تجاه مستوطنات “غلاف غزة”. وأفادت بأن الكثير من البالونات انفجر في الهواء، وتم إبطال مفعول ستة منها بعد سقوطها.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

18 + = 27