#ترامب #فيتو_ترامب #ميزانية_الدفاع
دونالد ترامب

ناصر اللحام يكتب: بعد سقوط ترامب.. إسرائيل ستظهر العين الحمراء للعرب

لا شك أن سقوط المجنون ترامب يعد خسارة كبيرة لإسرائيل. وأن نتنياهو سيدفع ثمنا كبيرا في المدى القريب، لأن سقوط دكتاتور البيت الابيض سوف يشجع تظاهرات الرايات السوداء في إسرائيل على مواصلة العمل لإسقاط الفاسد نتنياهو.

الأمور ستخرج عن السيطرة في تل ابيب، ولا يمكن لبهلوانيات نتنياهو أن تسعفه أمام تظاهرات الحزب الديموقراطي، ولا أمام اللوبي اليهودي في أمريكا والذي سيضحي بنتنياهو من أجل مصلحة اليهود في أمريكا وفي فلسطين.

والأسوأ انه لا يوجد في إسرائيل أي قائد ينافس نتنياهو. وتعتبر الأحزاب الإسرائيلية عاقرة في هذا المجال. ولو كان هناك أي قائد كاريزماتي في مجتمع الاحتلال لأسقط نتنياهو في جولة واحدة. حيث أن بقاء الأخير مرتبط بعدم وجود بديل له ما يدفع اليمين لاعتباره الملك.

وقبل أن تتخلص ايران من حصار ترامب، سيحاول الاحتلال توجيه ضربات استباقية استعراضية لرموز المقاومة لتصدير أزمة نتنياهو وأزمة سقوط ترامب.

بعد سقوط ترامب. لا أتوقع أن يتحسن سلوك إسرائيل وإنما ستعمل حتى يناير القادم وقبل خروج ترامب من البيت الأبيض على تكثيف جرائمها لتخفيض سقف توقعات المقاومة، واستعادة سيطرتها.

كما ستعمل الحركة الصهيونية على تجنيد المزيد من وسائل الاعلام ومدونات التواصل الاجتماعي ونشطاء الفيس بوك لبث الاحباط والفشل والقهر في صفوف المجتمعات العربية وأنه لن يقوم للعرب قائمة مع بايدن ولا مع ترامب.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

51 − 43 =