نائب بالشيوخ: زيارة مدبولي إلى ليبيا خطوة غير مسبوقة تؤكد ريادة مصر




علي كمال:


نشر في:
الأربعاء 21 أبريل 2021 – 7:46 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 21 أبريل 2021 – 7:46 م

قال النائب مصطفى الكحيلي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، إن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وعدد من الوزراء، إلى العاصمة الليبية طرابلس، خطوة غير مسبوقة تؤكد قوة مصر وريادتها.

وأضاف الكحيلي في بيان له اليوم الأربعاء، أن الزيارة تبرهن مدى تطبيق مصر لاستراتيجتها الواضحة في دعم القضايا والدول العربية لصالح الشعوب، وثبات موقفها في دعم الاستقرار بالمنطقة، موضحا أن الزيارة تأتي أيضا لتؤكد مسؤولية مصر تجاه الأشقاء والسعي دائما للإعمار.

وأردف عضو مجلس الشيوخ، أن هذه الزيارة جاءت في توقيت مناسب، وستفتح الباب لكل الشركات المصرية لإعادة إعمار ليبيا، كما تساهم في عودة واستقرار أوضاع ملايين من العمالة المصرية للسوق الليبية مرة أخرى.

ولفت النائب إلى أن السعي لاستقرار ليبيا قضية حاضرة باستمرار على طاولة القيادة السياسة، مشيدًا باهتمام الرئيس السيسي البالغ وتطلعه دائما لأمن واستقرار الدول العربية والإفريقية كافة، ما يحقق تنمية ونجاحا للشعوب والمنطقة بأكملها.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 57 = 62