ميغان ماركل تكشف عن موهبتها “الكوميدية”.. ظهرت بشخصية غير معتادة 1

قالت صحيفة The Times البريطانية، نشر الأربعاء 4 أغسطس/آب 2021، إن دوقة ساسكس السابقة، ميغان ماركل، بدأت تتبنى شخصية جديدة مع بلوغ عامها الأربعين من خلال شخصية “ميغان الكوميدية”.

تقرير للصحيفة البريطانية أشار إلى أنه منذ ظهورها على الساحة العامة، قدّمت دوقة ساسكس العديد من الشخصيات المختلفة. فهناك ميغان الممثلة، وميغان التي تُقدّم المساعدات الإنسانية، وميغان الدوقة الرائدة، وميغان التي فرّت من الحياة الملكية.

ميغان ماركل “الكوميدية”

إذ أطلقت فيلماً قصيراً يتضمّن دقيقتين من المزاح مع الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي، من أجل إطلاق مبادرة لدعم عودة النساء إلى العمل بعد الجائحة. وقد ظهرت دوقة ساسكس لفترةٍ وجيزة وهي صامتة في الكواليس.

يُظهر مقطع الفيديو ميغان ماركل وهي تُحاول على ما يبدو إقناع ميليسا بالانضمام إلى 40×40، وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع الناس على الالتزام بتخصيص 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل. 

ميغان ماركل بحسب الصحيفة البريطانية أقنعت بالفعل العديدين بالتطوع، ومنهم: المطربة أديل، ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني، والناشطة النسوية غلوريا ستاينم.

حين تقول ميغان إنّ فكرةً خطرت لها تسألها ميليسا: “هل تفكرين في جلسة تصوير أخرى تظهرين خلالها بشكلٍ مسالم بينما تجلسين تحت شجرة؟”.

فترد ميغان ماركل: “الشعور بالسلام أثناء الجلوس تحت شجرة هي طبيعتي اليومية”.

ثم تتبادلان النكات حول الوشوم، وحفلات اليخوت، والمسلسلات. وبعدها تقول ميغان: “لقد طلبت من 40 صديقة التبرع بـ40 دقيقة لمساعدة النساء على الاستعداد للعودة إلى سوق العمل. 

إذ فقدت أكثر من مليوني امرأة في الولايات المتحدة فقط، وعشرات الملايين من النساء حول العالم وظائفهن بسبب كوفيد. وأعتقد أننا لو فعلنا ذلك جميعاً، وخصصنا 40 دقيقة لتقديم خدمةٍ ما فسوف نخلق تأثير تموج مضاعفاً”.

المرأة تتحمل العبء الأكبر

كما كتبت على موقع Archewell، الخاص بها وبزوجها الأمير هاري، أنّ النساء تحملن العبء الأكبر خلال الأزمة فيما يتعلّق بالعمل دون أجر، وهذا يتضمّن مصاريف التعليم ورعاية الأسرة.

أردفت: “تُظهِر آخر الأبحاث أنّ النساء اللواتي سيُعدن إلى العمل بينما تنكسر الجائحة سيُكنّ أقل بكثير من الرجال. وأعتقد أنّ التوجيه والإرشاد لهما دورٌ مهم في مساعدة النساء على استرداد الثقة وإعادة بناء قوتهن الاقتصادية”.

أضافت: “لذا طلبت من 40 صديقة، وناشطة، ورياضية، وفنانة، وزعيمة عالمية أن تساعدني في إطلاق مبادرةٍ عالمية بتقديم 40 دقيقة من التوجيه والإرشاد لدعم النساء من أجل العودة إلى سوق العمل”.

كما قالت إنه من خلال هذا الوقت “آمل أن تساعد كل منهن امرأةً على تطوير حياتها المهنية بالشكل الذي ترغبه، وآمل أن يُلهم ذلك نساءً أخريات على التطوع بـ40 دقيقة من وقتهن أيضاً”.

في نهاية الفيديو، تنفجر ميليسا ضاحكةً حين ترى الأمير هاري وهو يُحاول لفت الأنظار عن طريق ممارسة بعض ألعاب الخفة خارج النافذة، لتنفجر معها ميغان في الضحك، لأنّها لم تكُن تعلم أنّه هناك على ما يبدو.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

11 + = 12