مصر الجديدة ـ موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يخوض نادى ريال مدريد الإسبانى اختبارا صعبا عندما يستضيف بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الثلاثاء، بملعب “سانتياجو برنابيو”، بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، فى “إياب” الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، وستكون مذاعة على قناة 1 beIN SPORTS.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأسبوع الماضى بملعب “أليانز أرينا”، وانتهت بتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بنتيجة 2 – 1، ليكفى الفريق الملكى الفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو الإيجابى 1/1 أو الخسارة بهدف نظيف، إذ سيستفيد الريال فى تلك الحالة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للعبور إلى نهائى دورى أبطال أوروبا والحفاظ على آماله فى حصد اللقب القارى للمرة الـ 13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.

أما بايرن ميونخ، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، أو بنتيجة 3 – 1، لضمان التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على كريستيانو رونالدو فى القضاء على أحلام بايرن ميونخ فى تحقيق الـ”ريمونتادا”، بعدما تمكن من التسجيل فى آخر 9 مباريات خاضها مع الفريق الملكى على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

فى المقابل، لن تكون مهمة بايرن ميونخ بقيادة المدرب يوب هاينكس فى قلب الطاولة على ريال مدريد والعودة إلى ألمانيا ببطاقة التأهل للمباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال أوروبا، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق البافارى بسبب لعنة الإصابات والمتمثلة فى مانويل نوير وأرتورو فيدال، وأريين روبن وجيروم بواتينج.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

99 − 93 =