مفتي الجمهورية ينعى حسب الله الكفراوي: قدم نموذجا في العطاء الوطني واستحق لقب أبي المدن الجديدة




أ ش أ


نشر في:
الخميس 5 أغسطس 2021 – 6:18 م
| آخر تحديث:
الخميس 5 أغسطس 2021 – 6:18 م

نعى فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية -رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- المهندس حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق، الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 91 عامًا.

وقال مفتي الجمهورية ،في بيان اليوم: إن الفقيد كانت له جهودا كبيرة، وحاز شعبيةً واسعة وقبولًا واحترامًا كبيرَيْن في أوساط المواطنين والسياسيين، حتى لقَّبه البعض بـ”أبي المدن الجديدة في مصر”.

وثمَّن مفتي الجمهورية دَور الفقيد كأحد أبرز المسئولين التنفيذيين والمخططين المعماريين في مصر خلال القرن الماضي، حيث شغل عدة مناصب مهمة بنجاح كبير، كما كان أول من وضع نواة المدن الجديدة وتقسيمها.

كما أشاد مفتي الجمهورية بالتكريم الحكومي الذي حظي به الفقيدُ قبل وفاته، حيث حصل على وسام الاستحقاق من الطبقة الأولى، ووسام بطولة العمل من الاتحاد السوفييتي، ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى، ووسام الاستحقاق الفرنسي من الطبقة الأولى.

وتوجه مفتي الجمهورية بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه، داعيًا الله عز وجل أن ينزله منازل الأبرار، وأن يشفع فيه علمه وأعماله الصالحة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

23 − = 17