محلية النواب تناقش 16 طلب إحاطة تتعلق بمشكلات في دوائر الأعضاء




أ ش أ


نشر في:
الخميس 24 يونيو 2021 – 6:18 م
| آخر تحديث:
الخميس 24 يونيو 2021 – 6:18 م

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، 16 طلب إحاطة، مقدما من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية بشأن مشكلات في دوائرهم.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم الخميس، بحضور محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب وعدد من مسئولي الجهات المعنية محل، ناقش طلبات الإحاطة.

تتعلق طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بتوصيل الغاز الطبيعي وتأهيل ورصف وتوسيع وإنارة طرق وشوارع، وتغطية بعض المصارف، واعتماد وتوسيع الأحوزة العمرانية، والاستفادة من الأراضي والأصول غير المستغلة في إنشاء مشروعات تنموية وخدمية.

وعرض النائب أحمد فؤاد أباظة، طلب الإحاطة المقدم بشأن استغلال قطعة الأرض المملوكة للشركة العامة للسلع الغذائية التابعة لوزارة التموين مساحتها فدانان و14 قيراطا؛ لإقامة سوق جملة ومجمع مواقف لمدينة أبو حماد محافظة الشرقية مقابل إيجار يتم تحصيله من المحافظة، فضلاً عن عدم الموافقة على إنشاء صوامع حقلية عليها.

كما عرض النائب ثروت سويلم، طلب الإحاطة الخاص باستغلال الأراضي المملوكة لكل من وزارتي الزراعة والأوقاف بقريتي (الخيس، كشيك) – محافظة الشرقية، لإنشاء (مدرسة – مركز شباب – ملعب كرة قدم).



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + = 9