مصر الجديدة ـ للمرة الثالثة.. "إيروفلوت" الروسية تطلب تأجيل رحلاتها للقاهرة
إيروفلوت

للمرة الثالثة.. “إيروفلوت” الروسية تطلب تأجيل رحلاتها للقاهرة

تلقت سلطات مطار القاهرة الدولي، إشارة من نظيرتها في روسيا طلبت خلالها الأخيرة تأجيل وصول أولى رحلات شركة “إيروفلوت” الروسية، لمدة أسبوع آخر، لأسباب فنية وفقا لما جاء بالخطاب، على أن تقوم الشركة الروسية بإخطار المطار بالموعد الجديد لوصول أولى رحلاتها وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

من جانبها قالت مصادر بشركة مصر للطيران، الجمعة، إن الشركة تسلمت مكتبها في روسيا تمهيدا لاستئناف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو، وفقا للبروتوكول الموقع بين وزير الطيران المدني شريف فتحي ونظيره الروسي، وأن الشركة حاليا في انتظار استلام الموافقات الأمنية والتصاريح اللازمة بإقلاع وهبوط الطائرات من السلطات الروسية.

وكان جدول رحلات الخطوط الروسية “إيروفلوت” يتضمن رحلتين على أن تصل الأولى يوم 3 من فبراير الجاري، إلا أنه تم تأجيل وصولها إلى منتصف الشهر، وتم تأجيل وصولها مرة أخرى لنهاية الشهر لأسباب فنية -على حد تعبير الشركة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × = 30