مصر الجديدة _ قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 22 فلسطينيا في القدس والضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 22 فلسطينيا في القدس والضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس، طالت 22 شابا فلسطينيا.

وقال مصادر فلسطينية إن مواجهات اندلعت خلال اقتحام الاحتلال لمنازل المواطنين في عدد من المدن ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف الشبان.

ففي شمال الضفة .. اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة جنين 4 شبان من بلدة قباطية جنوب جنين فجر اليوم.. وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان منهم شابان من المدينة وشاب في بلدة عزون شرق المحافظة.. كما جرى اقتحام مدينة طولكرم وتمركزت دوريات الاحتلال قرب مفرق الشاهد.

وفي نابلس ، أصيب 3 شبان خلال مواجهات اندلعت وسط المدينة بعد اقتحام قوات الاحتلال لإحياء في المدينة ومخيم بلاطة، وتم اعتقال 3 شبان، منهم شاب من المدينة، وشاب من بلدة عوريف جنوب نابلس، وآخر من مخيم بلاطة.

وفي رام الله ، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عارورة شمال مدينة رام الله، وداهمت عددا من المنازل.. فيما اعتقل 8 شبان من مخيم الجلزون، وشاب من سلواد بضواحي رام الله، وفي جنوب الضفة، اعتقل الاحتلال من بيت لحم شابا من مخيم الدهيشة. وشابا من الخليل، وفي القدس، تم اعتقال شاب من منزله في مخيم شعفاط شمال شرق القدس، واقتحام حي رأس خميس ومداهمة أحد المنازل.

في سياق آخر، وصل الصحفي أحمد أبو حسين، إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله قادما من المستشفى الأندونيسي في قطاع غزة، بواسطة مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني.ويعاني أبو حسين من جروح خطرة جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الثالث عشر من الشهر الجاري، خلال تغطيته مسيرة العودة السلمية التي خرجت شرق القطاع.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 + 2 =