مصر الجديدة ـ فضيحة في المصارعة .. نام المدرب فخسرت مصر ميداليتين في بطولة بلغاريا
محمد السويفي

فضيحة في المصارعة .. نام المدرب فخسرت مصر ميداليتين في بطولة بلغاريا

فجر محمد السويفي لاعب المنتخب الوطني للمصارعة فضيحة كبرى تسببت في استبعاد 3 لاعبين من المشاركة في بطولات دولية وحرمان مصر من التتويج بميداليات.

وقال السويفي في تصريحات خاصة للشروق أن مجاملة فرج عبد الرازق مدرب المنتخب الوطني و”نومه”  تسبب في استبعاد 3 لاعبين من مصر للمشاركة في بطولات دولية وحرمان مصر من بعض الميداليات.

وأضاف السويفي: “فرج عبد الرازق مدرب المنتخب لم يحضر الاجتماع الفني وقرعة بطولة دولية ودية مقامة حاليا في بلغاريا مما تسبب في استبعاد لاعبين مصريين من المشاركة في المنافسات وخسارتنا لميداليتين متوقعتين”.

وتابع: “نفس المدرب كان سببا في أزمة كبيرة خلال دورة الألعاب الأولمبية بلندن عام 2012 عندما تسبب في استبعاد لاعبين مصريين من المنافسات في الدورة الأولمبية وحرمان مصر أيضا من المنافسة على الميداليات بسبب نومه أيضا”.

وواصل: “الأزمة الثانية هي أنني استبعدت من المشاركة في بطولة إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها بتونس في الفترة من 26 إلى 31 مارس الجاري بسبب مجاملة المدرب للاعب آخر على حسابي”.

وأوضح: “كان من المنتظر أن أشارك في بطولة إفريقيا وتمثيل مصر حيث من المتوقع من حصدي ميداليتين ذهبيتين ولكن ذلك لم يحدث بسبب مجاملة المدرب للاعب آخر من المنتخب على حسابي”.

وأشار: “شاركت في التجارب الرسمية المؤهلة في بطولة إفريقيا وحصلت على المركز الأول، وبعد 10 أيام تم إبلاغي من الاتحاد بالخضوع لتجارب جديدة بمفردي فقط من المنتخب لا أعرف لماذا وشاركت فيها بالفعل وفزت في مباراتين وخسرت مباراة وحيدة وبالتالي أتأهل أيضا للبطولة”.

وأكد: “عدت لبلدي أسيوط ليتم إبلاغي من صديق لي بالمنتخب أنه تم اسبتعادي من البعثة المشاركة في بطولة إفريقيا وعندما تحدثت مع صالح عمارة مساعد المدرب أكد لي أن الأزمة جاءت بسبب خطأ في السيستم لتسجيل اللاعبين”.

واستطرد: “أعرف أن اسبتعادي من البطولة جاء بسبب أن مدرب المنتخب طلب مني الانتقال باسم شركة المصرية للاتصالات ولكن رفضت ولعبت باسم نادي المؤسسة العسكرية بأسيوط، ليتم بعد ذلك استبعادي بطولة إفريقيا بحجة السيستم ويتم اسبتدالي بلاعب آخر من نادي المصرية للاتصالات لأنه يتدرب على يد مدرب المنتخب رغم أنني صاحب المركز الأول في تجارب وهذا ظلم كبير”.

وواصل: “بسبب ما حدث لي وعدم المشاركة في بطولة إفريقيا لن يتم حصولي على أجر من المؤسسة العسكرية نظير مشاركتي في البطولة، وايضا عدم تمثيل المنتخب في أي بطولة دولية هذا الموسم وهو ما يدمر مستقبلي، وأخير رئيس اتحاد المصارعة لا يعلم أي شىء عن تلك الأزمة”.

وأتم: “جمعتني جلسة اليوم بالدكتور أشرف وزير الشباب والرياضة بسبب تلك الأزمة ووعدني بحل الأمر ومحاسبة المخطىء”.

نقلا عن الشروق
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 3 = 18