مصر الجديدة ـ عمرو فهمي سبب غياب إنفانتينو عن قرعة أمم إفريقيا

عمرو فهمي سبب غياب إنفانتينو عن قرعة أمم إفريقيا

كشف مصدر في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن أن الشكوى التي تقدم عمرو فهمي سكرتير عام الكاف السابق ضد رئيس الاتحاد أحمد أحمد هي السبب وراء غياب رئيس الفيفا جياني إنفانتينو عن حفل قرعة الكان.

وأعلن منظمو حفل قرعة أمم إفريقيا والتي جرت الجمعة الماضي في الأهرامات عن اعتذار الرجل الأول في الاتحاد الدولي لكرة القدم عن عدم حضور مراسم القرعة بعد التأكيد على أنه سيكون بين الحاضرين، وأكد المسؤولون أن اعتذار صاحب الـ49 عامًا بسبب ارتباطه بزيارات لدول في أمريكا الجنوبية.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات: “الشكوى التي قدمها عمرو فهمي والدلائل التي أرفقها في هذه الشكوى أثارت ضجة كبيرة في الاتحاد الدولي، الأمر الذي جعل جياني إنفانتينو يُعيد النظر في مرافقة أحمد أحمد والتواجد في هذا الحدث.”

وكانت وكالة أنباء رويترز قد نشرت تقرير يوم الاثنين أكدت فيه أنه تمت إقالة عمرو فهمي من منصبه بعد أن وجه اتهامات بالفساد لرئيس الاتحاد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 9 = 72