عروس هندية تغادر مراسم الزواج بسبب اختبار للرياضيات! رفضت إتمامه عندما اكتشفت أن زوجها فاشل بالحساب

قالت صحيفة Dhaka Tribune البنغلادشية، الأربعاء 5 مايو/أيار 2021، إن عروساً في ولاية أوتار براديش الهندية انسحبت من إتمام مراسم الزواج بعد علمها أن عريسها يفتقر إلى فهم أساسيات الرياضيات، وذلك بعد أن أخفق في أسهل اختبار لجدول الضرب، لتغادر العروس بذلك قاعة الزواج.

ولم يضع العريس في حسبانه قط أن الإخفاق في اختبار أساسيات الرياضيات سوف يهدد خطط زواجه.

تفاصيل الواقعة

حسب الصحيفة نفسها، فإن العريس وصل إلى قاعة الزواج لإتمام مراسم الزواج مساء السبت 1 مايو/أيار الماضي، لكن العروس التي شككت في مؤهلاته التعليمية، طلبت منه تسميع جدول الضرب 2 قبل استبدال أكاليل الزهور وإعلانهما زوجين. 

وأُلغيت مراسم الزواج بعد فشل الزوج في تسميع جدول الضرب!

بحسب فينود كومار، مسؤول الصحة في محطة بانواري، كان الزواج مرتباً وكان الزوج من قرية داوار في منطقة ماهوبا بولاية أوتار براديش.

كما تجمَّع أبناء العائلتين إضافة إلى عدد من أهل القرية في موقع الزفاف.

ماذا تقول أسرة العروس؟

حسب المصدر نفسه، فقد خرجت العروس من أسفل المظلة عندما كانت الزيجة على وشك أن تتم، وادعت أنها لا تستطيع الزواج بشخص لا يعرف أساسيات الرياضيات، بينما عجز الأصدقاء وأفراد العائلة عن إقناع العروس بالعدول عن رأيها.

في الجهة المقابلة، أعربت ابنة عم العروس عن دهشتها عندما عرفت أن العريس غير متعلم.

وقالت: “عائلة العريس أخفت عنا مسألة تعليمه، ربما لم يذهب إلى المدرسة من الأساس. لقد خدعتنا عائلة العريس. لكن أختي الشُّجاعة انسحبت دون الخوف من المحظورات الاجتماعية”.

نظراً إلى أن الطرفين اتفقا على تدخُّل كبار أهل القرية، فلم تُقدَّم إلى الشرطة أي شكوى، لكن عائلتي العروس والعريس طُلب منهما إعادة الهدايا والمجوهرات في إطار الاتفاق.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 36 = 39