مصر الجديدة ـ عدد وفيات "كورونا" في إنجلترا أعلى 41 % من المعلن

عدد وفيات “كورونا” في إنجلترا أعلى 41 % من المعلن

أظهرت بيانات، اليوم الثلاثاء، أن العدد الحقيقي لحالات الوفاة في إنجلترا وويلز، بسبب مرض «كوفيد – 19»، حتى العاشر من أبريل (نيسان)، أعلى بنسبة 41 في المائة من حصيلة الأرقام اليومية التي أعلنتها الحكومة.

وقال المكتب الوطني للإحصاء، إنه سجل 13121 حالة وفاة حتى العاشر من أبريل، بالمقارنة مع 9288 حالة، وفقاً للبيانات اليومية التي أعلنتها الحكومة عن الوفيات في المستشفيات.

وذكر خبراء، أمس، أن بريطانيا ربما تكون قد تجاوزت بالفعل ذروتها الأولى من الوفيات المرتبطة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن أعلنت السلطات الصحية عن تراجع العدد الإجمالي اليومي للوفيات المسجلة إلى 449 حالة في كل أنحاء المملكة المتحدة.

وأضاف جهاز الصحة الوطني في إنجلترا، حيث تم تسجيل معظم حالات الوفاة التي سجلت في بريطانيا بالمستشفيات، وعددها 16509 حالات وفاة، 429 حالة وفاة لرقمه الإجمالي اليوم.

وقال جاسون أوك وكارل هينجهان بمركز الطب الشرعي التابع لجامعة أوكسفورد، إنه «اتساقاً مع التحليلات السابقة فإن ذروة الوفيات حدثت في الثامن من الشهر الحالي».

وأوضح الخبيران، في مدونة لهما، «أن لندن شهدت ذروة الوفيات في الرابع من أبريل الحالي، أي قبل أربعة أيام من بقية أنحاء البلاد»، مشيرين إلى أن جهاز الصحة الوطني في إنجلترا سجل حالات وفاة اليوم أقل بنسبة 36 في المائة مقارنة بالأسبوع السابق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × = 40