شاب فلسطيني يواجه لوحده قوات الاحتلال يُحدث ضجة على تويتر (صور)

اجتاحت صورة شاب فلسطيني أعزل، يتصدى وحده لأربعة من قوات الاحتلال الإسرائيلي المدججين بالسلاح، مواقع التواصل الاجتماعي، وأثنى المعلقون والمغردون على شجاعة شاب من منطقة باب العمود بالقدس المحتلة، الذي واجه “ببسالة قوات القمع والاضطهاد الإسرائيلية” حسب مغردين.

فقد تشارك عدد كبير من رواد “تويتر” صورة هذا الشاب الذي لم يفلح 4 من قوات الاحتلال المدججين بالأسلحة والمرتدين للباس خاص وخوذة واقية، في توقيفه، عندما كانوا يشرعون في تفريق مظاهرة في باب العمود باستعمال قنابل الصوت والمياه العادمة، ولجأوا لكل أشكال العنف لطرد وتفريق وقفة سلمية.

حساب “ثائر الدر” من لبنان، غرد تعليقاً على هذه الصورة قائلاً: “هو فلسطين اذا انتفضت، وهم الخائفون”، وعلق مغرد آخر على الصورة بعد أن تشاركها على حسابه الشخصي قائلاً: “إما نحن أو نحن”.

أما “محمد الداية”، فقد غرد على حسابه قائلاً: “الواحد من شباب القدس بألف.. صورة: شاب مقدسي يواجه هجوم مجموعة جنود صهاينة عند باب العمود”.

هذه الصورة تم التقاطها بعد أن اعتدت قوات الاحتلال على فلسطينيين في منطقة باب العمود بالقدس المحتلة، واعتقلت عدداً منهم، بعد منعهم من التجمع في المكان، وذلك بعد أن أطلقت قنابل الصوت، وتعمدت رش المتواجدين بالمياه العادمة.

جدير ذكره، أن “الهلال الأحمر الفلسطيني” قال إن هذه الاعتداءات وأخرى مماثلة في حي الشيخ جراح، أدت إلى إصابة 7 فلسطينيين خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية.

إذ احتشد عشرات الجنود الإسرائيليين بالمكان، ترافقهم فرق الخيالة التابعة للشرطة.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 5 = 15