سيرين عبدالنور تحتفل بـ”يوم الأرض” بطريقتها الخاصة

احتفلت الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور بـ”يوم الأرض” الذي يصادف 22 أبريل/نيسان، بطريقة مميزة وبأجواء أسرية خاصة.

سيرين عبدالنور تحتفل بـ”يوم الأرض” بطريقتها الخاصة

احتفالاً بـ”يوم الأرض” شاركت سيرين عبدالنور جمهورها على إنستغرام صوراً طريفة لابنها الصغير كريستيانو مرتدياً زيَّ مُزارع وقبعة من القش وهو يقوم ببعض أعمال البستنة مع أصدقائه الصغار.

وعلقت سيرين على الصورة قائلة: “بمناسبة يوم الأرض العالمي شوفولي هالمزارع الصغير يللي عم يزرع الأرض ورود هو وأصدقائه… وركزولي على البرنيطة (القبعة)”.

وقد لاقت الصور تفاعلاً لطيفاً من قِبل الجمهور على السوشيال ميديا، إذ علق كثيرون على أهمية توعية الأطفال بشؤون البيئة منذ الصغر، وحظي منشور سيرين بتفاعل أصدقائها المشاهير أيضاً ومن ضمنهم الممثل السوري محمود نصر والفاشنستا اللبنانية نور عريضة.

وأكملت سيرين احتفالها بـ”يوم الأرض” على تويتر، إذ نشرت تدوينة كتبت فيها: “الأرض ليست ملكاً للإنسان. الإنسان هو الذي ينتمي لهذه الأرض”.

غياب عن السباق الرمضاني في 2021

يُذكر أن سيرين عبدالنور لم تقدم أي عمل تلفزيوني في رمضان 2021، لكنها شاركت منذ فترة قريبة، في لجنة تحكيم برنامج The Masked Singer- “إنت مين” الذي عُرض على شاشة إم بي سي.

أما عن أعمالها التلفزيونية فكان آخرها مسلسل “دانتيل” الذي عُرض عام 2020، وشاركها بطولته الممثل السوري محمود نصر.

مع ذلك تحرص سيرين عبدالنور على الوجود الدائم والتفاعل مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تشارك باستمرارٍ اللحظات التي تجمعها مع عائلتها الصغيرة المكونة من زوجها وابنتها تاليا وابنها كريستيانو. 



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 6 = 12