مصر الجديدة ـ "رياضة البرلمان" تطالب بمحاسبة المسئولين عن مخالفات اللجنة الأولمبية
فرج عامر ومحمد فؤاد

“رياضة البرلمان” تطالب بمحاسبة المسئولين عن مخالفات اللجنة الأولمبية

دم النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، طلبا إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ، لإفادته بمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب محمد فؤاد وعمرو أبو اليزيد ومحمد الحسينى بشأن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن مخالفات اللجنة الأولمبية المصرية المالية ببعثة مصر المشاركة فى أولمبياد رى ودى جانيرو 2016 المقامة بالبرازيل.

وأشار فرج عامر فى الطلب المقدم إلى الدكتور على عبد العال ، إلى أن لجنة الشباب والرياضة عقدت اجتماعا لمناقشة طلبات الإحاطة يوم الإثنين 14 مايو بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، وخلال المناقشات طالب النواب مقدمى طلبات الإحاطة بمخاطبة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات بسرعة موافاة لجنة الشباب والرياضة بتقرير الجهاز المركزى بشأن المخالفات المالية للجنة الأولمبية المصرية وذلك حتى يتسنى للمجلس ممارسة دوره الرقابى ومحاسبة المسئولين حال ثبوت تلك المخالفات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 × 1 =