رامي صبري عن علاقته بعمرو دياب: “مشكلة كبيرة وانتهت”، والفيشاوي “مجنون”

تحدث المغني المصري رامي صبري عن علاقته بعمرو دياب وأحمد الفيشاوي وتامر حسني وغيرهم من النجوم المنافسين على الساحة الفنية، في أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة والمذيعة إيناس الدغيدي عبر قناة “القاهرة والناس”.

رامي صبري عن علاقته بعمرو دياب: مشكلة كبيرة وانتهت

قال صبري إن مشكلة كبيرة وقعت بينه وبين الهضبة، بسبب عزيز شافعي، ملحن أغنية “شكراً”، التي غناها دياب، إذ كانت الأغنية لصبري قبل أن يقرر الملحن تقديمها للهضبة، ما أشعره بالاستهانة بمجهوده واستعداده للعمل، لكنه أكد أن المشكلة بينهما انتهت، ويعتبر دياب “أخاه الكبير”، ونفى أن كونه يغار منه أو يحاربه أو حتى يقلده، وأشار إلى أنه من جمهور الهضبة.

أما الفيشاوي فـ”مجنون”

علق المغني المصري على تصريحات أحمد الفيشاوي التي طالبه فيها بالتوقف عن الغناء لأنه يقلد عمرو دياب، وقال مازحاً إن الفيشاوي شخص مجنون و”دماغه لاسعة” (غير متزن)، بطريقة توحي بأنه لا يأخذ رأيه على محمل الجد.

كما علق صبري على أغنية الفيشاوي “نمبر تو” التي غناها رداً على أغنية “نمبر وان” لمحمد رمضان، وقال صبري إنه لا يحب هذا النوع من الأغاني، وإنه في هذا الوقت بإمكان أي شخص أن يطرح أغنية راب أو مهرجان دون أن تكون له علاقة بالغناء، خصوصاً أن الأرقام أصبحت معيار نجاح الأعمال على الإنترنت دون النظر إلى جودة الأغاني.

الانسحاب من حفل كانت صورة تامر حسني فيه أكبر من صورته

أكد صبري أنه امتنع عن الغناء في حفل، بسبب شكل “بوستر”، حيث كانت صورة تامر حسني أكبر من صور كل المطربين الآخرين، متابعاً: “متحطش لو صورة تامر أكبر مني”، ويرفض فكرة أن يكون هناك شخص كبير بينما يظهر هو أصغر منه.

أغنية شيرين عبدالوهاب نُسبت لغيره

قال صبري، إن أغنية “مش عايزة غيرك إنت” لشيرين عبدالوهاب كانت من تلحينه، ولكن شيرين كتبتها باسم زوجها السابق محمد مصطفى، وقال إنه لم يعرف لماذا حدث ذلك، وأضاف: “متكلمتش على اللي عملته شيرين، عشان دي شيرين المطربة الكبيرة، مين يقدر يكلمها؟!”.

برنامج “مع صولا” فكرته وأخذها طارق العريان

عن برنامج “صولا” قال صبري: “البرنامج فكرتي وأخذها مني طارق العريان ونسبها لنفسه ولم أتحدث، ولم أغضب منه؛ بل جئت مع أصالة في البرنامج كضيف”. وقال له شيخ الحارة: “إنت كل الناس ضاحكة عليك كده؟”، ليردَّ عليه قائلاً: “أيوه، ده حقيقي”.

اختيار عامر منيب على فضل شاكر

روى صبري واقعة بينه وبين الراحل عامر منيب قبل أن يصبح مغنياً، حيث كان يعمل وقتها ملحناً، وقال إنه كان يلحن أغنية وعُرض عليه أن يعطيها لعامر منيب أو فضل شاكر ليغنيها أي منهما، لكنه فضَّل منيب؛ لكونه صديقه المقرب وقتها، وقال له منيب: “يا رامي إديها لفضل شاكر أحسن، لأنه مشهور في الوطن العربي أكتر، وده كويس ليك، لأن اسمك مش معروف أوي وده هيعليك”.

كم أجره في الحفلات؟

أكد صبري أن هناك 3 فنانين يقدمون الأغاني في الحفلات، وهو أحدهم بجانب تامر حسني ومحمد حماقي، مشيراً إلى أن سعره أقل منهما ليس بكثير، رغم اعترافه بظهورهما فنياً قبله بنحو 7 سنوات.

وكشف عن أجره في الحفلات، قائلاً إنه يحصل على 100 ألف جنيه (63 ألف دولار) مقابل إحياء حفل الزفاف الواحد.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 4