مصر الجديدة ـ رئيس الوزراء يعلن عن عقوبة الخروج من المنزل يوم شم النسيم

رئيس الوزراء يصل سويسرا لحضور منتدى دافوس الاقتصادي

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مدينة زيوريخ السويسرية، على رأس وفد حكوميّ رفيع المستوى.

 

و يضم الوفد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي؛ والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وذلك لحضور منتدى دافوس الاقتصاديّ بسويسرا، والذي سيقام خلال الفترة من 22 يناير إلى 25 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يشارك رئيس الوزراء في عددٍ كبيرٍ من جلسات العمل بالمنتدى، كما يعقد مدبولي، على هامش فعاليات المنتدى، العديد من اللقاءات الثنائية مع مسئولين حكوميين عرب وأجانب، بالإضافة للرؤساء التنفيذيين لكبرى البنوك الاستثمارية والمجموعات الاستثمارية العالمية.

ويُعد منتدى دافوس محفلا هاما للترويج للإجراءات، التي تتخذها الحكومة في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي، والتي من شأنها تهيئة مناخ جاذب للمستثمرين.

تجدر الإشارة إلى أن منتدى دافوس الاقتصاديّ العالميّ يُعد أحد أهم الأحداث الاقتصادية العالمية التي تشهدها سويسرا سنويا، ويحضر المنتدى سنوياً العديد من قادة العالم ورؤساء الحكومات ووزراء مالية ومحافظي بنوك مركزية، ونخبة من المستثمرين ورواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 2 = 1