جون ترافولتا يستعيد ذكريات رقصته مع الأميرة ديانا في البيت الأبيض 1

استعاد الممثل الأمريكي جون ترافولتا لحظة رقصته مع الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، خلال مقابلة أجراها مع مجلة Esquire Mexico المكسيكية هذا الأسبوع، واعترف بأنه لم يكن مستعداً للرقص مع أميرة ويلز. 

مجلة People الأمريكية قالت الأربعاء 21 أبريل/نيسان 2021، إنه في لحظة اشتُهرت على الفور، دارت ديانا ومعها جون ترافولتا حول ساحة الرقص خلال حفل عشاء رسمي في البيت الأبيض عام 1985، استضافه الرئيس الأمريكي آنذاك رونالد ريغان والسيدة الأولى نانسي ريغان.  

رقصة جون ترافولتا مع الأميرة ديانا

شبَّه جون ترافولتا، البالغ من العمر 67 عاماً، هذه التجربة بـ”القصة الخيالية” التي سيظل يتذكرها لعقود قادمة.

إذ قال: “فكِّر في المكان الذي كنا فيه، وهو البيت الأبيض. في منتصف الليل، والمسرح يشبه الحلم. اقتربت منها ولمست مرفقها ودعوتها للرقص. استدرات نحوي ووجهها تعلوه تلك الابتسامة الآسرة التي يشوبها القليل من الحزن. وقَبِلَت دعوتي. وهكذا، رقصنا معاً كما لو كانت قصة خيالية!”.

أضاف جون ترافولتا: “من يستطيع أن يتخيل حدوث شيء كهذا معه يوماً ما؟ لقد كنت ذكياً بما يكفي لأطبعها في ذاكرتي على أنها لحظة ساحرة خاصة جداً”.

كما كشف نجم فيلم Saturday Night Fever، في وقت سابق، أنَّ نانسي ريغان هي التي أخبرته بأنَّ الأميرة ديانا ترغب في الرقص معه، خلال مقابلة مع محطة Één التلفزيونية الهولندية.

استمرت لمدة 15 دقيقة

يتذكر الممثل أنَّ نانسي ريغان أخبرته بأن “(هذه رغبتها). ومن ثم، في منتصف الليل، اضطررت إلى النقر على كتفها، وكان عليَّ أن أقول: هل تقبلين بالرقص معي؟ واستدارت وهي تميل برأسها بطريقتها المعهودة الشهيرة، ثم انطلقنا في رقصة استمرت لمدة 15 دقيقة”.

تابع: “لن أنسى هذه اللحظة أبداً. يشرفني جداً أنني مررت بها، وأنا أعلم حقيقة أنَّ تلك اللحظة كانت الأبرز في زيارتها للولايات المتحدة، وقد كانت لحظتها المفضلة. لذلك أشعر بأنني جعلت حياتها أفضل، وهي بدورها جعلت حياتي أفضل، وأشعر بأسف شديد أنها لم تعد بيننا”.

خلال ظهور ترافولتا ببرنامج Good Morning America في عام 2016، سُئِل عمّا إذا كان هناك أي شيء من الثمانينيات يرغب في إعادته إلى عام 2010. أجاب بأنه يود لو حظي بفرصة الرقص مع الأميرة مرة أخرى.

يُذكر أنَّ إليري لين، أمينة معرض Diana: Her Fashion Story لعام 2017، “ديانا: قصة أزيائها”، الذي أقيم بالمنزل الملكي السابق في قصر كنسينغتون، قالت في تصريح لمجلة PEOPLE، إنَّ ديانا كانت تُقدِّر هوليوود والرقص، وكان من الممكن أن تسلك هذا المسار لو اتخذت حياتها منحىً مختلفاً.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 + 2 =