مصر الجديدة ـ تعرف على مكافأة عمرو وردة بعد الخروج من أمم أفريقيا
عمرو وردة ومحمد صلاح

تعرف على مكافأة عمرو وردة بعد الخروج من أمم أفريقيا

قام مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة صرف مكافآت التأهل لدور الـ16 للاعبى المنتخب الوطني، قبل أيام قليلة، من تقديمه الاستقالة على خلفية خروج الفراعنة من دور الـ16 بالخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل.

وأكدت مصادر أن مجلس الجبلاية قبل رحيله، قرر صرف 80 ألف جنيه للاعب عمرو وردة تم تخفيضها إلى 65 ألفا بعد خصم الضرائب، وهى نفس المكافأة التى حصل عليها بقية زملائه، على الرغم من استبعاده من صفوف المنتخب، بعد اتهامه بواقعة التحرش بفتاة تدعى ميريهان تقيم بالإمارات عبر حسابها الشخصى على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، قبل أن يتكرر الأمر مع فتاة أخرى مكسيكية أخرى، نشرت فيديو غير أخلاقى يجمعها مع اللاعب، ما دفع مجلس الجبلاية لإصدار قرار باستبعاده من معسكر الفريق ببطولة الأمم الأفريقية، قبل أن يتراجع المجلس ويقرر إعادة اللاعب للمعسكر بعد ضغوط من ثنائى المنتخب الوطنى أحمد المحمدي ومحمد صلاح.
وعلى الرغم من مطالبة عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل بتوقيع عقوبات مالية على اللاعب، فوجئوا قبل استقالة المجلس بصرف مستحقات اللاعب الكاملة دون أن تطاله أي خصومات.
وودع المنتخب الوطني لكرة القدم، منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل، بعد خسارته من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي مساء السبت الماضى، ضمن مواجهات دور الـ16.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + 1 =