تصوير فيلم ديدو انتهى قبل عرضه بعام كامل وSNL بالعربي أعادني للجمهور

موهبة خاصة أعادت اكتشاف نفسها مرة أخرى وأحبها الجمهور كمطربة ومرة كممثلة، هي الفنانة نور قدري، التي أطلت علينا بعد غياب من خلال برنامج SNL بالعربي، فاستطاعت التأكيد على موهبتها، التقينا بها في حوار خاص مع عربي بوست لتُحدثنا عن تجربتها الفنية كمطربة وممثلة، وكيف أعاد برنامج SNL بالعربي اكتشافها وقدمها من جديد.

في البداية.. دعينا نتحدث عن مسلسلك الجديد عودة الأب الضال؟

هو مسلسل من إخراج أحمد عبدالعال، وتأليف أمين جمال، وتدور أحداث العمل عن أب يبحث عن أولاده وهم سبعة أولاد، ويجدهم، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية في رحلة البحث عنهم، وحتى بعد أن يصل إليهم.

كيف كان شعورك بعد نجاح فيلم ديدو، ألم تشعري ببعض القلق من فيلم يتم عرضه خلال فترة كورونا؟

في الحقيقة تصوير فيلم ديدو انتهى قبل عرضه بعام كامل، لقد انتهينا منه في عيد الفطر العام الماضي، ولكن كان ذلك في بداية ظهور جائحة كورونا، وكان هناك غلق كامل للبلاد، ولا يوجد دور عرض تعمل، فبالتالي كنا مجبرين على تأجيله، ولكن حاله كحال العديد من الأفلام التي تم تصويرها خلال تلك الفترة، عدد الحفلات كانت قليلة، ولكن بتوفيق الله كان ثاني أفلام العيد من حيث الإيرادات، وهو فيلم عائلي يصلح لكل الأعمار، وخاصة الأطفال الذين عانوا من فترة الإغلاق.

هل ترين نفسك ممثلة كوميدية فقط أم لديك القدرة على تقديم كل الأدوار؟

أنا أرى الممثل يستطيع أن يقدم كل الأدوار الكوميدي والتراجيدي وغيرهما، وقبل الكوميدي لقد عملت كثيراً في الدراما الاجتماعية والرومانسية وغيرها.

هل تعتقدين أن برنامج SNL أعاد اكتشافك مرة أخرى، وقدمك للجمهور بشكل مختلف

بالطبع هذه حقيقة مطلقة، لقد أعادني برنامج SNL بالعربي بطريقة جديدة لجمهوري، وأبرز مواهبي في الكوميديا.

في الفترة التي سبقت ظهورك في SNL، ماذا كنتِ تفعلين؟

دخلت إلى أكثر من ورشة تمثيل، بالإضافة إلى أنني في تلك الفترة أنجبت ابني حمزة، فكان موضوع الحركة والتنقل صعباً علي بشكل كبير، وكنت اصطحب ابني أحياناً في بروڤات ورش التمثيل التي دخلتها مع دكتور خالد جلال، وكنت أحاول العمل على نفسي والتطوير من قدراتي التمثيلية بشكل كبير، خاصة أن عودتي كانت في ظل ظهور مواهب جديدة من ممثلين ومخرجين وشركات إنتاج، فأعتبر نفسي قد بدأت من الصفر مرة أخرى.

هل ترين أن برنامج SNL بالعربي صنع فارقاً مع نور قدري في مشوارها الفني؟

 بالطبع أحدث فارقاً في مشواري بشكل كبير، ونستطيع القول إنه أعاد اكتشافي مرة أخرى، خاصة أنه مختلف، وقدّمني بشكل مختلف، والتفت الجمهور والوسط الفني لي ولما أقدمه من كوميديا مختلفة وجديدة عما قدمت من قبل.

كنتِ في بدايتك مطربة، والآن أنتِ ممثلة ومطربة، فأين تجدين نور قدري أكثر؟

أجد نفسي كممثلة ومطربة، فقدمت العديد من الأغنيات مثل أغنية فيلم كلاشينكوف وأغنية فيلم لعبة حب، وقدمت أغنية داخل مسلسل حكايات بنات، في النهاية عملي كمطربة كان قليلاً، والفرص قليلة، لأن شركات الإنتاج التي تنتج أغاني قليلة نوعاً ما.

لو واجهتِ تعليقاً أو نقداً غير لائق على السوشيال ميديا، كيف تتعاملين معه؟

كنت في البداية أحذف التعليق، ولكن قررت أن أرد وأتعامل بشكل لائق مع هذا التعليق، ولو كان هناك تطاول أستطيع أن أوقف من يتطاول عليّ أو على متابعيّ فوراً.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

10 × 1 =