برلماني يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق لمنع التلاعب في الأسعار




أحمد عويس


نشر في:
السبت 24 يوليه 2021 – 12:01 م
| آخر تحديث:
السبت 24 يوليه 2021 – 12:01 م

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب، الأجهزة الرقابية بالقيام بدورها على أكمل وجه في الرقابة على الأسعار بكافة السلع والخدمات على مستوى الجمهورية.

وأوضح النائب في تصريحات له اليوم السبت، أن البعض استغل تحريك أسعار المواد البترولية في رفع الأسعار، وهو ما يتسبب في إرهاق المواطنين، لاسيما وأن الزيادة التي حدثت في أسعار بعض المواد البترولية طفيفة.

وشدد زين الدين، على ضرورة تنفيذ ما أكدت عليه الوزارات المختلفة بأنه لا يوجد تحريك للأسعار، لافتا إلى أن وزارة التنمية المحلية كشفت عدم وجود أي زيادة في المواصلات وكذلك اتحاد الغرف التجارية والتي أكدت أن الزيادة التي حدثت في أسعار المواد البترولية لن تؤثر على الأسعار.

ودعا عضو مجلس النواب، جهاز حماية المستهلك بتفعيل خدماتها والتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين من رفع الأسعار بدون وجه حق، مؤكدا على كل المواطنين عدم التراخي في الحفاظ على حقوقهم والإبلاغ عن أي تجاوز في الأسعار بأي سلعة أو خدمة.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 4