الشرطة الأمريكية تطارد “دباً” وتصفه بـ”المجرم المتسلسل”.. اقتحم عدداً من السيارات لسرقة الطعام (فيديو)

تُطارد الشرطة الأمريكية دباً أمريكياً أسود للاشتباه في ضلوعه في عمليات سطو على عدد من السيارات التي كانت مركونة في منطقة “نيو هامبشاير”، التي تتواجد في  شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن وثقت كاميرات المراقبة قيام هذا الدب الكبير بفتح هذه السيارات بمخالبه والدخول إليها.

يظهر في شريط الفيديو، الذي بثته شرطة “نيو هامبشاير”، وبالضبط في بلدة ثورنتون، اللحظة التي كان يتسكع فيها الدب في موقف السيارات، قبل أن يقوم باقتحام عدد منها، إذ يقف على قدميه الخلفيتين، ثم يجلس على المقعد المخصص للسائق، وهو الشريط الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

في تصريح طريف، قال ضباط من شرطة البلدة، حيث قام الدب بالدخول للسيارات، إنهم يعتقدون أن هذا الدب الأسود الكبير هو “مجرم متسلسل”.

ففي بيان نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكدت الشرطة أنها تلقت خلال الأسابيع القليلة الماضية العديد من التقارير التي تتحدث عن اقتحام سيارات بهدف سرقة الطعام، وهو الأمر الذي خلّف أضراراً مادية على هذه السيارات.

في السياق نفسه، ذكرت وسائل إعلام محلية أن هذا الدب المثير للجدل مازال حراً طليقاً، ولم يتم إيقافه بعدُ من طرف الشرطة، بينما يؤكد سكان المدينة أنهم لم تلحق بهم أي أضرار أخرى، باسثناء اقتحام السيارات، خاصة الحديثة منها أو الفارهة.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

61 + = 66