التنمية المحلية: نتلقى شكاوى كيدية عبر مبادرة صوتك مسموع.. ونسبة الإنجاز تعكس حجم الثقة

قال الدكتور خالد قاسم الناطق باسم وزارة التنمية المحلية، إن بعض الشكاوى التي تتلقاها مبادرة صوتك مسموع تكون كيدية، مشددًا على أن الوزارة تعتمد على التحقق من الشكوى المقدمة إليها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مانشيت” على شاشة “إكسترا نيوز”، مساء الجمعة، أن المواطن الذي يوجه شكوى عبر مبادرة صوتك مسموع يُطلب منه رقمه القومي، وذلك لتوثيق ما إذا كانت الشكوى كيدية من قِبل جار مثلًا يشكو جاره أم أن هناك مخالفة قائمة بالفعل على الأرض.

وأوضح أن المبادرة نجحت في حل 96% من الشكاوى التي قدّمها مواطنون على مدار السنوات الثلاث الماضية – أي منذ تدشين المبادرة في 2018، معتبرًا أن هذه النسبة المرتفعة تعبر عن حجم الثقة في المبادرة من قِبل المواطنين.

وعبّر المتحدث، عن تمنيه لأن تكون الوزارة عند حسن ظن جميع المواطنين في مختلف المحافظات وصولًا إلى تحقيق التواصل الكامل بما يلبي التطلعات ويقضي على أي أزمات.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية قد أطلق هذه المبادرة في أكتوبر 2018، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

25 + = 34