مصر الجديدة ـ اصطدام طائرة بمبنى في مدينة نيويورك

اصطدام طائرة بمبنى في مدينة نيويورك

أعلنت إدارة إطفاء الحرائق في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم الإثنين، اصطدام طائرة هيليكوبتر بأحد المباني في منطقة مانهاتن، ذكرت ذلك قناة “سي إن إن” الأمريكية اليوم الاثنين، دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل.

وقالت مصادر محلية إن الحادث وقع في أثناء محاولة المروحية الهبوط على سطح المبنى، في ظل أجواء مطيرة في نيويورك.? وأجلت السلطات عددا من الأشخاص من البناية المكونة من 54 طابقا. وفي 17 مايو الماضي، تحطمت طائرة أمريكية مقاتلة من طراز F-16 في مبنى تجاري بقاعدة مارتش الجوية، جنوبي ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية محلية بأن الحادث أسفر عن اشتعال النيران ونشوب حريق. ونقلت صحيفة «لوس أنجليس تايمز» عن تيموثي هوليداي، نائب رئيس إدارة الإطفاء بالقاعدة، قوله إن الطيار تمكن من القفز قبل سقوط الطائرة في الساعة 3:45 مساء، بالتوقيت المحلي.

وأضاف نائب رئيس إدارة الإطفاء بالقاعدة للصحيفة أن الحريق «لم يكن كبيرا».

ونقلت وكالة «رويترز» عن محطة تلفزيون «كاب سي» المحلية ما ذكرته من أن الطيار استطاع القفز من الطائرة قبل تحطمها.

وفي أبريل الماضى، تحطمت مقاتلة شبح من طراز إف 35، في المحيط الهادي، خلال مهمة تدريبية، حسبما أعلنت وزارة الدفاع اليابانية، وسط مخاوف من أن يكون الحادث ناجما عن عيوب تقنية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 + 3 =