مصر الجديدة ـ حبس مجدي عبدالغني لمدة عام وتغريمه ماليًا
مجدي عبد الغني

أنباء عن منع “مجدي عبد الغني” عضو اتحاد الكرة من السفر

أفاد موقع إخباري، أن عضوًا بمجلس الاتحاد لكرة القدم منع من مغادرة البلاد، عقب تقديم بلاغ ضده يتهمه بالفساد في بيع تذاكر بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وكان محام تقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق يتهم فيه مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة، ببيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا بـ”السوق السوداء” (السوق الموازية)، مستندًا إلى ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية، بعنوان “فضيحة مدوية تؤكد تفشي الفساد داخل اتحاد كرة القدم”.
وأكد البلاغ أن الساعات الأخيرة قبل مباراة منتخب الوطني وجنوب أفريقيا شهدت مشادة كلامية بين أعضاء اتحاد الكرة، على خلفية اتهام أحمد مجاهد، المسئول عن بيع التذاكر، لعبدالغني وآخرين بشكل علني ببيع تذاكر مباريات منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا في السوق السوداء”.
ووفق البلاغ، فقد دخل مجاهد في مشادة مع عبدالغني، الذى ذهب للحصول على تذاكر مباراة جنوب أفريقيا، وطلب شراء تذاكر مقابل 261 ألف جنيه، وهو ما رفضه المسئول عن توزيع التذاكر، ليدخلا مشادة كلامية أمام الحضور من مختلف الدول الأفريقية.
وطالب البلاغ بالتحقيق فيما ورد، وتقديم مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.
ووفق موقع “القرار العربي”، فإن عضو مجلس اتحاد كرة القدم المُستقيل منع من السفر خارج البلاد بعد توقيفه بمطار برج العرب بالإسكندرية.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 × 1 =