مصر الجديدة ـ اتحاد الكرة يتراجع عن فكرة تغريم نجوم المنتخب في واقعة "فيديوهات روسيا"
المنتخب الوطني

اليوم المنتخب الوطني يواجه اليونان في ثاني “بروفات” المونديال

يواجه المنتخب الوطني نظيره اليوناني في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء في المباراة الودية المقرر إقامتها على ملعب ليتزجروند بمدينة زيوريخ السويسرية في إطار استعدادات الفراعنة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

المنتخب الوطني يخوض مباراته الودية الثانية خلال المعسكر الذي يخوضه حاليا في سويسرا حيث استهل استعداداته بمواجهة البرتغال وهي المباراة الذي خسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفريق الوطني إلى الوقوف على أخطاء الفريق وتصحيحها خاصة وأن هذا الأمر يعد من أهم أهداف المباريات الودية.

ومن المتوقع أن يجري كوبر تغييرات على تشكيلة الفراعنة والتي بدأ بها مباراة البرتغال حيث سيدفع بعدد من اللاعبين الجدد خلال مواجهة اليونان من أجل الوقوف على مستواهم.

وأشارت مصادر في وقت سابق إلى أن النية تتجه لدى كوبر بإشراك محمد عواد حارس الإسماعيلي في مركز حراسة المرمى بالإضافة إلى سعد سمير في مركز قلب الدفاع.

وأوضحت المصادر أيضا أن التغييرات قد تشمل مراكز وسط الملعب والظهيرين حيث قد يشارك أحمد المحمدي في مركز الظهير الأيمن وكذلك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع أيضا ألا يشارك النجم المصري محمد صلاح في تشكيل المباراة بشكل أساسي خاصة وأن الجهاز الفني يرغب في تجهيز بديل للاعب.

على الجانب الأخر يخوض المنتخب اليوناني مباراته الودية الثانية خلال أجندة مارس الدولية إذ خسر في مواجهته الأولى أمام سويسرا بهدف دون رد.

المنتخب اليوناني فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة بعد ما سقط في مباراة الملحق الأوروبي أمام كرواتيا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*