مصر الجديدة ـ الفراعنة في المركز الـ20 بين أغلى منتخبات كأس العالم
المنتخب المصري

مران خفيف للاعبي المنتخب بعد ودية البرتغال

يخوض لاعبو المنتخب الأساسيون الذين شاركوا فى ودية أمس الجمعة أمام البرتغال مرانا خفيفا اليوم لفك العضلات، على أن يؤدى باقى اللاعبين مراناً كاملاً على الملعب الفرعى لاستاد لاتس جران بمدينة زيورخ السويسرية.

ويواصل الثنائى عمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكى وحسين الشحات نجم العين الإماراتي التدريبات التأهيلية بعد استبعادهما من ودية البرتغال، حيث يأمل الجهاز الفنى فى منح الشحات الفرصة فى جزء مباراة اليونان الثلاثاء المقبل.

كان منتخب مصر قد خسر أمام البرتغال فى اللقاء الودى بينهما مساء امس باستاد لاتس جران بسويسرا بهدفين مقابل هدف والغريب فى اللقاء ان هدفي بطل أوروبا كانا فى الوقت بدل الضائع والذى كان فيه المصريين يحتفلون بالفوز ليفاجئ رونالدو الجميع باحراز الهدفين ومحققا فوز فريقه.

المباراة خرجت جيدة المستوى لم يقدم خلالها المنتخب الوطني الأداء المنتظر منه فى الشوط الأول الذى كان المنتخب البرتغالي الأفضل والذى انتهى بالتعادل السلبى ثم تغير الموقف في الشوط الثاني الذى أجاد فيه الفراعنة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*