مصر الجديدة ـ الفراعنة في المركز الـ20 بين أغلى منتخبات كأس العالم
المنتخب المصري

منتخب “الفراعنة” يبدأ اليوم مشوار الاستعداد للمونديال

ينطلق اليوم المعسكر الأول للمنتخب الوطني لكرة القدم استعدادا لنهائيات كأس العالم حيث يتدرب الفريق في السابعة مساء قبل السفر غدا إلى سويسرا لأداء مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، فى معسكر هناك يستمر حتى 28 مارس الحالي.

ومن المقرر أن يصاحب البعثة فى رحلتها المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب، وعصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة وأعضاء الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب و21 لاعبا هم:عصام الحضري، أحمد فتحي، محمود عبدالرازق (شيكابالا)، عبدالله السعيد، حسام عاشور، محمد عبدالشافي، أحمد حجازي، مروان محسن، عمر جابر، أحمد الشناوي، سعد سمير، طارق حامد، (كهربا)، (تريزيجيه)، مؤمن زكريا، علي جبر، رمضان صبحي، محمد الشناوي، محمد عواد، أيمن أشرف، ومحمد مجدي.

بينما يتوجه 7 لاعبين مباشرة إلى سويسرا هم: محمد صلاح، محمد النني، أحمد المحمدي، (كوكا)، عمرو وردة، سام مرسي، حسين الشحات.ومن المقرر ان يخضع عبدالله السعيد، لاعب الأهلي، لكشف طبي فى معسكر منتخب مصر على أن يحدد الكشف موقف اللاعب من السفر مع منتخب مصر إلى سويسرا من عدمه، خاصة أن اللاعب يعاني من شد فى الخلفية.

ولاشك أن هناك عدة أهداف يسعى المدير الفنى لتحقيقها من خلال هذا المعسكر يأتى فى مقدمتها ضرورة الاطمئنان على مستوى اللاعبين المنضمين للفريق فى ظل عدم خوض المنتخب أى معسكرات خلال الفترة الأخيرة، حيث يخشى المدير الفنى ضياع عامل الانسجام بين اللاعبين قبل خوض منافسات مونديال روسيا كما يسعى «كوبر» إلى تجهيز بعض اللاعبين الذين يعتمد عليهم بصفة أساسية رغم عدم مشاركتهم مع انديتهم، وعلى رأسهم على جبر لاعب ويست بروميتش، ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتي، ومحمد الننى لاعب أرسنال وعمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*