مصر الجديدة _ ارتفاع حصيلة قتلى زلزال وتسونامي إندونيسيا إلى 2045 شخصًا

14 أكتوبر ..مصر تستضيف المؤتمر الـ 21 لوزراء الثقافة العرب

تحتضن القاهرة للمرة الثانية، فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر الوزراء المسئولين عن الشئون الثقافية في الوطن العربي، وترأسها الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الاليكسو) وتحمل شعار القدس عربية، يومي الأحد والاثنين 14، 15 أكتوبر بمشاركة 16 دولة شقيقة.

وقالت وزيرة الثقافة ورئيس المؤتمر، في بيان، الأربعاء، إن الفعاليات تعد إحدى المحافل المهمة التي تجمع العرب لتأكيد الهوية ومناقشة أساليب الدعم الفكرى للشعوب بالإضافة إلى تعزيز الانتماء والولاء والفخر بالذات وخلق جسور عديدة تعمل على جمع روافد الثقافة العربية في إطار قومي واضح.
يشار إلى أن الدورة الـ 21 لمؤتمر الوزراء العرب المسئولين عن الشئون الثقافية تناقش موضوعًا رئيسيا بعنوان ” المشروع الثقافي العربي أمام التحديات الراهنة “، وهو المنبر الذي أقرته الدورة العشرين للمؤتمر وتم تنظيمها بمقر منظمة الاليسكو بتونس في ديسمبر 2016.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*