مصر الجديدة ـ رجل يتعدى على طفلة "عام ونصف" بسكين ويصيبها بجرح قطعي في الرأس
الطفلة سجدة

رجل يتعدى على طفلة “عام ونصف” بسكين ويصيبها بجرح قطعي في الرأس

لم تتجاوز الطفلة سجدة فؤاد ماهر فوزى، والتى تبلغ من العمر سنة ونصف بالغربية، وكانت ضحية خلافات أسرية دفعت ثمنها، حيث تعرضت للضرب بسكين أعلى الرأس، مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعى فى الرأس، وأجرت على إثره عملية جراحية فى أحد المستشفيات الحكومية، وحررت أسرتها محضر رقم 33831، قسم ثانى طنطا، وفقا لرواية.

وتحكى أية ماهر فوزى، عمة الطفلة: “أصيبت سجدة، حيث ضربت أمس فى مقابر ثانى طنطا بمنطقة عواره، وأصيبت بجرح فى أعلى الرأس وأجرت عملية جراحية”. وتعود أسباب الواقعة وفقاً لعمة الطفل، والتى أرسلتها عبر خدمة صحافة المواطن قائلة: “وقع خلافات بين المتهم وزوجته، وعند تواجده فى المنزل تعدى عليهم وأبرز سكينا، وعند الدفاع عن أخته قام والد الطفلة بضرب المتهم وأخذ منه السكين”.

وأضافت: “قام بعدها بالهرب والترصد يوم الخميس لزوجه الأخ والطفلة مع علمه أن أمهم يقومون بزيارة المقابر يوم الخميس الماضى وقام بانتظارهم فى مقابر عوارة ثانى طنطا وضربهم مما أدى إلى جروح قاطعه فى يد الأم الإثنين وضرب الطفله على رأسها وأدى إلى إصابتها جرح قطعى فى الرأس”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*