موقع مصر الجديدة الإخباري
وفد أرميني يلتقي بشار الأسد

وفد أرميني يزور سوريا ويلتقي الأسد

زار وفد من الجالية السورية في أرمينيا وعدد من رجال الأعمال الأرمن العاصمة السورية دمشق الاثنين الماضي.

وأشاد الرئيس السوري بشار الأسد في لقائه بهم مواقف جمهورية أرمينيا تجاه سوريا وحربها ضد الإرهاب قائلا: “إن المواقف المبدئية التي تتخذها جمهورية أرمينيا الصديقة ودعمها لسوريا في وجه الحرب الإرهابية التي تتعرض لها يجعلها من الدول التي يُرحب الشعب السوري بمساهمتها في جهود إعادة الاعمار”.

وتركز اللقاء حول عملية إعادة الاعمار ورغبة رجال الأعمال من جمهورية أرمينيا في المشاركة في هذه العملية بالتعاون مع أبناء الجالية السورية.

وكان الرئيس السوري، بشار الأسد، استقبل، الأحد الماضي، نظيره السوداني، عمر البشير، الذي زار دمشق في زيارة عمل لم يعلن عنها، بحسب الرئاسة السورية.

وقالت الرئاسة السورية في بيان، إن “الرئيس الأسد استقبل في مطار دمشق الدولي رئيس جمهورية السودان عمر حسن البشير، الذي وصل بعد ظهر اليوم في زيارة عمل للجمهورية العربية السورية”.

وتابع البيان أن “الرئيسان توجها بعدها إلى قصر الشعب، حيث عقدا جلسة محادثات تناولت العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في سوريا والمنطقة”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

25 − 19 =