مصر الجديدة ـ وفاة 3 وإصابة 2 من أسرة واحدة في انفجار أنبوبة غاز

وفاة 3 وإصابة 2 من أسرة واحدة في انفجار أنبوبة غاز

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرون من عائلة واحدة، أمس الثلاثاء، في قرية خلوة سنهرة دائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، بسبب انفجار أنبوبة غاز أثناء إشعال ربة المنزل البوتاجاز لتحضير وجبة العشاء.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران، ونقلت الجثث والمصابين إلى مستشفى طوخ المركزى. تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ بانفجار أنبوبة غاز بقرية خلوة سنهرة دائرة مركز طوخ، ما أسفر عن مصرع ربة منزل وابنها وابنتها وإصابة زوجها وابن آخر.
انتقل المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث المركز، والنقيب مصطفى كامل معاون المباحث، وسيارات الحماية المدنية، والإسعاف، وتم السيطرة على النيران، ونُقلت الجثث والمصابين إلى مستشفى طوخ.
ومن المعاينة الأولية تبين، أنه أثناء قيام ربة منزل بإعداد وجبة العشاء، حدث تسرب للغاز فانفجرت أنبوبة البوتاجاز، ما أسفر عن مصرع ربة منزل وابنها وابنتها وإصابة زوجها وابن آخر.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 84 = 91