مصر الجديدة

وفاة معاون محافظ القليوبية سقوطا من شرفة منزله

نعت محافظة القليوبية، اليوم، معاون المحافظ محمد حسن، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، والذي يعمل مساعدا لنائبة محافظ القليوبية.

وقال بيان من المحافظة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن “حسن توفي إثر اختلال توازنه وسقوطه من الدور الرابع بمنزله، حيث تم نقله إلى مستشفى ناصر للعلاج، لكن روحه فاضت إلى بارئها”.

بينما قالت مديرية أمن القليوبية في بيان إنها تلقت بلاغا بسقوط الموظف، وبسؤال أشقائه أكدوا أنه كان يتحدث في التليفون بسبب سوء الشبكة فاختل تازنه وسقط في الشارع ولقي مصرعه خلال نقله للمستشفى، مشيرين إلى أنه كان في مرحلة العلاج من فيروس كورونا الذي تأكدت إصابته به قبل ساعات، وكان من المقرر نقله لأحد مستشفيات العزل.

يذكر أن نائبة المحافظ قد أعلنت في بيان أمس أنها قررت غلق مكتبها بديوان عام المحافظة، والعزل المنزلي لجميع العاملين به كإجراء احترازي لمدة 14 يومًا، بناءً على تعليمات مديرية الصحة بالمحافظة، بعد إصابة أحد أعضاء المكتب، بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19).

وأكدت ريان، في بيان صحفي، على اتباع الإجراءات الوقائيه ضد الفيروس، وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى ظهور الأعراض على المصاب وهو في إجازة من العمل حتى تم التحقق من إيجابية الإصابة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 5 = 1