مصر الجديدة ـ وفاة طفلة إثر انقلاب سيارة في مصرف زراعي بالقليوبية

وفاة طفلة إثر انقلاب سيارة في مصرف زراعي بالقليوبية

لقيت طفلة مصرعها، إثر انقلاب سيارة ربع نقل كانت تستقلها برفقة والدها فى مصرف زراعى بنطاق قرية تصفا التابعة لمركز كفر شكر، فى محافظة القليوبية، حيث كانا فى طريق العودة إلى مسكنهما فى مركز تلا بمحافظة المنوفية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة كفر شكر، بشأن بلاغ ورد من الأهالى عن انقلاب سيارة ربع نقل فى مصرف زراعى بقرية تصفا، مما أسفر عن وفاة طفلة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، كما انتقل العميد أحمد صبيح، وكيل الإدارة العامة لمرور القليوبية لمتابعة الحادث.

وتبين أنه فى ثناء عودة أحد الأشخاص إلى منزله بمركز تلا فى محافظة المنوفية مستقلا سيارة ربع نقل ملكه، وبرفقته نجلته، انقلبت السيارة فى مصرف زراعى نتيجة لاختلال عجلة القيادة فى يديه، وبسبب الظلام.

وبالفحص تبين أن السيارة ربع نقل، وتحمل رقم 4715 د ى ط، كما تبين أن الحادث أسفر عن وفاة الطفلة «يارا. ح»، حال استقلالها السيارة برفقه والدها.

تم نقل الجثة إلى مسرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 8 = 1