مصر الجديدة ـ وش إجرام.. قصة العامل القاتل وجثة صاحب المزرعة بالشرقية
أرشيفية

وش إجرام.. قصة العامل القاتل وجثة صاحب المزرعة بالشرقية

لم يصُن عامل في مزرعة دواجن بمركز أبو كبير التابعة لمحافظة الشرقية، الجميل الذي قدمه إليه مالك المزرعة طوال فترة عمله معه، ليرد له المعروف بقتله، بسبب خلافات بينهما، فلم يتخيل أنه سيدفع حياته ثمنًا لمعروفه، بعدما تعامل بحُسن نية مع الجاني، وساعده ماديًا تعاطفا مع ظروفه المادية الصعبة، إلا أن الأول رد له الخير بـ«الغدر»، إذ سدد للمجني عليه عددا من الطعنات في مناطق متفرقة من الجسد، ليلقي مصرعه في الحال، ثم لاذ بالفرار.

أحداث الواقعة كشفها إخطار ورد للواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على المدعو “محمد م. ع” 29 سنة، مُقيم بدائرة مركز شرطة أبو كبير، وصاحب مزرعة دواجن بناحية عزبة “ليكو” التابعة لقرية “طوخ” بأبو كبير، جثةً هامدة، داخل المزرعة ملكه، مسجاة على جانبها الأيمن أعلى كمية من التبن وبها جروح طعنية بالرقبة وقطعية متفرقة وموثوق اليدين والقدمين ومكمم بشريط لاصق، والعثور على متعلقاته الشخصية ومبلغ 3 آلاف جنيه وسلاح أبيض “نصل سكين بدون مقبض عليه آثار دماء” داخل إحدى غرف المزرعة.
أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية عن تحديد مرتكب الواقعة عامل بالمزرعة، (25 سنة، له معلومات جنائية، مُقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية)، بسبب خلافات بينهما، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

46 − = 36