مصر الجديدة ـ الكهرباء: أرسلنا عدة مقترحات لمجلس الوزراء لزيادة الأسعار
الدكتور محمد شاكر

وزير الكهرباء عن ارتفاع الأسعار: العدو أمامنا والبحر خلفنا!!

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه لا يرغب فى رفع أسعار الكهرباء، مضيفا “أنا ببقى مضايق وأنا برفع الأسعار لكن العدو أمامنا والبحر من خلفنا هنعمل إيه”.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لمناقشة مشروع موازنة القطاع للسنة المالية 2018/2019.
وأضاف “شاكر” سيتم قطع الخدمة عن غير المسددين لفواتير الكهرباء حتى ولو كانت مؤسسات حكومية، لافتا إلى أن الوزارة لديها 27 مليار جنيه متأخرات مستحقة لدى الغير.
وأكد أن سعر الصرف هو العامل الرئيسي المتحكم في تحديد أسعار الكهرباء، موضحا أن الوزارة تستهدف الانتهاء من إنشاء 9 محطات جديدة العام الجاري 2017 /2018 و11 محطة أخرى العام القادم 2018/2019.
من جانبه، قال الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة، إنه لا يجب المساس بمحدودى الدخل، فيما طالب المهندس ياسر عمر وكيل اللجنة بتثبيت أسعار أول شريحتين فى الاستهلاك وترحيل الزيادة إلى أكبر شرحتين.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*