#لقاح_كورونا #كورونا #تطعيم_المصريين

وزيرة الصحة: لا وجود لحالات “كورونا” بمصر

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن مصر خالية من فيروس كورونا، ولا توجد إصابات، وكافة الحالات التى كانت تعانى من ارتفاع درجة الحرارة واشتباه فى إصابتها بكورونا، تم حجرها صحيا، حتى ثبت عدم إصابتها بكورونا، ولكنها مصابة بإنفلونزا عادية.

وأضافت”زايد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بى سى مصر”، أن منظمة الصحة العالمية تتابع الفيروس مع كافة دول العالم، والدول لا تملك التعتيم على خبر الاصابة، لأن منظمة الصحة تسجل تلك الحالات، للوقوف على مدى انتشار الفيروس وأسباب الاصابة، وليس لدينا رفاهية إنكار حالة واحدة موجودة، وجميع الدول لديها لوائح صحية دولية نتحرك من خلالها.

وطالبت المصريين بتحرى الدقة فى تداول الاخبار عن الفيروس والإصابات، مؤكدة أن مصدر الخبر الوحيد هو وزارة الصحة بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، مشيرة إلى أن عدد المصريين فى مقاطعة “ووهان” ٣٤٥ مصريا، ومستعدون لاستقبال من يرغب بالعودة، والاستعدادات المتخذة تكفى للعدد كاملاً.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

86 + = 96