مصر الجديدة ـ وزيرة أمريكية: لا أتذكر أن ترامب قال "دول قذرة".. وسيناتور: أنت متواطئة
كريستجين نيلسن

وزيرة أمريكية: لا أتذكر أن ترامب قال “دول قذرة”.. وسيناتور: أنت متواطئة

قالت كريستجين نيلسن، وزيرة الأمن الداخلي في الإدارة الأمريكية للرئيس ترامب خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ، إنها لا تتذكر أن الرئيس ترامب وصف دولًا مثل السلفادور وهاييتي والدول الإفريقية بأنها “دول قذرة”.

وبينت “نيلسن”، بحسب ما نقل موقع “بروت” للفيديوهات الأمريكي: “بلغة خشنة، أعتذر، أنا لا أتذكر أي كلمة بهذا الخصوص”، وذلك ردًا على سيناتور ديمقراطي قال لها إن عشرات الملايين من الأمريكيين يعانون مما يحدث في البيت الأبيض، لاسيما بعدما وصف دولًا أخرى بأنها “دول قذرة”.

وهاجم السيناتور الديمقراطي، كوري بوكر، المسئولة الأمريكية بالتأكيد أن الشعب يعاني من كل هذا، ولاسيما بوصف دول أخرى بالقذرة، مؤكدًا أن هذا “ليس مقبولًا بالنسبة له”.

واتهم السيناتور، نيلسن بأن صمتها وفقدان ذاكرتها التي تدعيه هو تواطئ، مؤكدًا أن هناك مشكلة كبيرة في أمريكا في الوقت الحالي، متهمًا المسئولة بالتغاضي عما يقوم به المتطرفون البيض.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*