مصر الجديدة ـ الداخلية توافق على عودة الجماهير للدوري
أرشيفية

وزارة الشباب والرياضة: الجماهير تعود إلى المدرجات تدريجيا في سبتمبر

قال محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة عملت على عدد من الملفات المهمة وفي مقدمتها عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، لافتا إلى أن وزير الشباب والرياضة عقد اجتماعا مع رؤساء الأندية لبحث عودة الجماهير في إطار حرص الدولة على عودتهم للمدرجات.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، في مداخلة هاتفية له في برنامج “صباح دريم”، المذاع على شاشة “دريم” أن الدولة ليس لديها تخوف من عودة الجماهير، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم دراسة متكاملة من الاتحاد المصري لكرة القدم لعودة الجماهير وتدرج الأعداد لتقديم تلك الدراسة للجهات المعنية، لافتا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو المعني بلعبة كرة القدم ويعمل على التنسيق مع الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضة.

وتابع فوزي، أن الدراسة التي يتم إعدادها تقدم تصورا تاما لعودة الجماهير لمباريات الدوري والكأس، بما يحافظ على أمن الجماهير داخل المدرجات وضمان عدم حدوث أي أعمال شغب في المدرجات.

وأشار إلى أنه سيتم البدء في عودة الجماهير تدريجيا لمباريات الدوري والكأس بداية شهر سبتمبر المقبل، على أن ينتهي الاتحاد المصري لكرة القدم من دراسته لعودة الجماهير 9 سبتمبر.

 

نقلا عن الوطن

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*