وزير التموين

وزارة التموين تمنع صرف الأرز على بطاقات شهر رمضان

قال الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن شنط رمضان التى ستدعمها الوزارة بها 2 كيلو سكر و3 كيلو أرز، مؤكدا أن عدم صرف الأرز على بطاقات التموين هذا الشهر لمنع أية مشكلات في السوق، متابعا: “هناك 22 صنفا من الممكن أن يختار بينها المواطن، وبنعوض الأرز بالمكرونة”.

وأضاف على المصيلحى فى كلمته خلال النادى السياسى لائتلاف دعم مصر المنعقد أمس، السبت، أن مشروع جمعيتى مستمر فى المحافظات.

جاء ذلك، خلال النادى السياسى لائتلاف دعم مصر مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى أول لقاءات النادى السياسى الذى يعقده الائتلاف بمقره فى التجمع الخامس، وذلك بحضور قيادات وأعضاء الائتلاف. ويناقش اللقاء استعداد وزارة التموين لشهر رمضان الكريم.

وكان المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر قد أعلن عن عقد النادى السياسى بالاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك فى إطار حرص ائتلاف دعم مصر على تعزيز المشاركة التنموية والتواصل بين الحكومة و النواب لمناقشة القضايا التى تهم المواطنين، بالاضافة إلى عرض خطط الوزارات لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*