مصر الجديدة ـ ورشة البحرين.. اشتباكات مسلحة في المنامة

ورشة البحرين.. اشتباكات مسلحة في المنامة

شهدت الليلة الماضية العاصمة البحرينية المنامة اشتباكات مسلحة بين عناصر الشرطة ومتظاهري المعارضة لـ “ورشة البحرين” الاقتصادية.

وحسب ما صرح به مدير عام مديرية شرطة محافظة المنامة أن الاشتباكات حصلت الليلة الماضية بالقرب من شارع الزبارة بالمنامة واستمرت لأكثر من ساعة مما أدت إلى مقتل شرطي وجرح آخرين وقد استطاع المهاجمون الفرار تحت غطاء الليل.
وأضاف، أن الشرطة بدأت بعمليات تفتيش واسعة النطاق للقبض على المجرمين وتم إبلاغ المنافذ الحدودية بمعلومات عن المهاجمين وأننا جاهزون لكافة الاحتمالات.
يذكر أن في الآونة الأخيرة تصاعدت تهديدات المعارضين ونشروا صورا في مواقع التواصل الاجتماعي وتهدد بتنفيذ هجمات انتقامية في البحرين على خلفية عقد مؤتمر البحرين “السلام من أجل الازدهار” وفي هذا السياق أعلنت جماعة تطلق على نفسها “حركة الشباب الإسلامية فيلق الجزيرة” من خلال بيان نشرته على حسابها في “تويتر”عن نيتها لتنفيذ هجمات عنيفة في المنامة.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

86 − 84 =