مصر الجديدة ـ الإفراج عن اللبنانية منى المذبوح بعد خفض عقوبتها
منى المذبوح

والد منى المذبوح: ابنتي مريضة ولا تدري ما تقول

قال على المذبوح والد الفتاة اللبنانية “منى” إنه يستحى من سماع أو رؤية الفيديو الذي نشرته ابنته والتي تطاولت فيه على الشعب المصرى وإهانة الدين الإسلامى، مضيفا: “ابنتى أجرت جراحة، عاجلة وهى تبلغ من العمر 12 عامًا، بعد تعرضها لجلطة في المخ ولا تدر ما تقول”.

وأضاف والد منى المذبوح في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» والمذاع عبر قناة «دريم»:” تقدمت بمجموعة من الصور والتقارير الطبية للقنصل المصرى في لبنان للكشف عن حالتها الصحية، واعتذرت له وللشعب المصرى عن إهانة ابنتى للمصريين”، منوها :” أنا أبلغ من العمر 72 عامًا، ومش عارف إذا كانت ابنتى هتشوفنى تانى أو لا وابنتى لم تحصل على أي شهادات جامعية وكانت تعمل بالسوق الحرة بمطار بيروت ومن كتر حبها لمصر، تعلمت اللهجة المصرية”.

وتابع:”ابنتى لم تعد مثل الأول بعد الجراحة التى أجرتها بالمخ، وسلوكها تغير بشكل كبير وأصبحت عصبية جدا ولكنى أقدر ذلك لحالتها المرضية فهى لا تدري ما تقول “.

وأوضح :”بكيت بعد مشاهدة الفيديو التي نشرته ابنتى وأكرر اعتذاري للمصريين عما بدر من ابنتى ونحن نرفض ما فعلته ابنتنا لأن مصر هي أم العرب ونرفض الإساءة لها ولن يخدش تاريخ مصر بهذا الفيديو السيئ”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

اقرأ أيضاً السجن 11 عاما لـ”منى المذبوح” بتهمة إهانة الشعب المصري

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 1