مصر الجديدة _ واتساب يرعب عشرات المسؤولين الإسرائيليين

واتساب يرعب عشرات المسؤولين الإسرائيليين

أكدت الصحف العبرية اليوم الأربعاء أن تطبيق واتساب تسبب فى بث الرعب والذعر لعشرات المسئولين الإسرائيليين غالبيتهم مستشارين ومسؤولين في الجهاز السياسي.

 

وأوضح موقع “والاه” العبري أن حزب الله بعث رسائل تهديد على الواتساب لعشرات المسئولين الإسرائيليين، وذلك ردًا على تهديدات رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو.

وأفاد الموقع أنه تم بث شريط وثائقي نشر لأول مرة للقيادي في حزب الله عماد مغنية، الذي تزامن ذكرى اغتياله الذي ينسب الى إسرائيل، وفي الشريط يظهر مغنية وهو يتجول على الحدود مع إسرائيل، ويقول لأحد حراسه “هنا بلدة شلومي”.

أرسل حزب الله عبر واتساب اقتباسا لعماد مغنية بالعربية، العبرية والانجليزية : “الانتقام أمر لا مفر منه- الهدف واضح، محدد ودقيق، إزالة إسرائيل من الوجود” وأبلغت الأجهزة الأمنية الاسرائيلية عن فتح المجموعة وضم المسؤولين الإسرائيليين إليها.

وهذا الوثائقي نشره تلفزيون “المنار” التابع لحزب الله، خلال برنامج خصص لذكراه في ذكرى يوم اغتياله الـ11 وعماد مغنية، كان قائد الجناح العسكري لحزب الله، ووفقا لتقارير أجنبية، فإن مغنية اغتالته إسرائيل والولايات المتحدة في دمشق عام 2008.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 71 = 74