مصر الجديدة ـ هل يعادل صلاح رقم الأسطورتين هنري وشيرار؟

هل يعادل صلاح رقم الأسطورتين هنري وشيرار؟

أنعش المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، حظوظه في الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفين في اللقاء الذي تغلب فيه فريقه على برايتون (3-1)، لحساب الأسبوع الـ34 من المسابقة.

ورفع صلاح عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 19 هدفا، ليقفز إلى المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

وفي حال مشاركته في المباريات الأربع المتبقية من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستمراره في تسجيل الأهداف، فقد يتوج الفرعون المصري بالحذاء الذهبي في “البريمير ليج”، للموسم الثالث تواليا، في إنجاز تاريخي لم يسبقه له سوى الأسطورتان، الإنجليزي آلان شيرار، والفرنسي تيري هنري.

وتوج “مو” هدافا لـ”البريمير ليج” في موسمه الأول مع ليفربول (2017/2018)، بـ32 هدفا، ثم تقاسم الجائزة في الموسم الماضي مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، بعد تسجيل كل واحد منهم 22 هدفا.

نقلا عن روسيا اليوم
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + 3 =