مصر الجديدة ـ هذا ما قاله علاء مبارك عن صلاح ومشكلته الأخيرة
علاء مبارك ومحمد صلاح

هذا ما قاله علاء مبارك عن صلاح ومشكلته الأخيرة

غرد علاء مبارك، نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك، علي تويتر عن المشكلة الأخيرة التي يواجهها محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مع الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن الفرعون المصري يتعرض لضغوطات نفسية وعصبية عديدة خلال الفترة الأخيرة، رغم ما يقدمه من أداء متميز في أقوي الدوريات الأوروبية، وبسبب هذه المشكلة قد يغيب صلاح عن المشاركة في المونديال الروسي في يونيو المقبل.

حيث قال ” علاء مبارك ” “محمد صلاح لاعب موهوب خلوق نجم ليفربول و منتخب مصر ،أصبح من افضل اللاعبين في عالم الكرة ، وأفضل سفير لمصر ، يتعرض اليوم الي ضغط نفسي وعصبي كبير وهو في قمة تألقه في أقوي دوري لكرة القدم ! يا تري من المسؤل عن هذة المهزلة التي يتعرض لها والتي قد تحرمنا من وجوده في كأس العالم” .

استبعد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، التقارير المالية والإدارية التى شهدتها فترة رئاسة المستشار خالد زين، من العرض على أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع المقرر انعقاده 14 يونيو المقبل.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 + 4 =