مصر الجديدة ـ هاشتاج "إرحل يا سيسي" يغزو مواقع التواصل الاجتماعي
السيسي

هاشتاج “إرحل يا سيسي” يغزو مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر وسم ” #إرحل_يا_سيسي” مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الأخيرة، كجزء من ردّة فعل تلقائية على الأحوال الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية في مصر، التي بدأت تدهور بشدّة منذ استلام العسكري، عبد الفتاح السيسي لمنصب الرئيس عقب “خطف” الاحتجاجات الشعبية التي طالبت برحيل الرئيس السابق ونسبها لنفسه وتدخل الجيش في شؤون البلاد.

ورغم انتشار حملة مضادة حكومية أو مقربة من الحكومة وإعلامها، تحت وسوم مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي إلّا أنه لم تصل إلى حد تأثير الوسم المطالب برحيل السيسي، خصوصًا بعد أن الوعود التي قدمها، بترك منصبه في عدّة مناسبات، في حال لم يتحسن وضع البلاد.
ورغم اختلاف الحكومات التي عيّنها السيسي على مدار حكمه لمصر، إلّا أنها تماثلت في إجراءاتها التعسفية، وزيادة الأسعار بشكل كبير جدًا، وإزالة الدعم عن عدد كبير من الاحتياجات الأساسية، بالإضافة إلى القمع الذي يتعرض إليه المعارضين السلميين من قبل الأجهزة الأمنية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*